رياضة

ليفاندوفسكي يتحدث عن موعد رحيله من برشلونة

قال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي  35 عاما، إن الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، أمر غير ممكن، وهو ليس مطروحا للتفكير، رداً على تقارير تحدثت عن إمكانية مغادرته للفريق الكتالوني بعد تلقيه عروضا مغرية عديدة، أبرزها في الدوري السعودي.

وأوضح ليفاندوفسكي في حديثه لصحيفة “بيلد” الألمانية، كشف: “الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، أمر غير ممكن، وهو ليس مطروحا للتفكير بكل تأكيد وأشعر بأنني بحالة جيدة جسديا، واعتبارا من اليوم، سأستمر لمدة عامين على الأقل”.

وأضاف “حين لا أكون في أعلى مستوى بدني، سأبدأ في التفكير في ذلك وأشعر بأنني بحالة جيدة جسديا، واعتبارا من اليوم، سأستمر لمدة عامين على الأقل”.

وانضم ليفاندوفسكي إلى الفريق الكتالوني في صيف العام 2022 بعد 8 أعوام مع بايرن ميونيخ الألماني، الذي سجل معه 344 هدفا ورفع معه لقب دوري أبطال أوروبا.

قاد المهاجم الدولي البولندي فريقه برشلونة إلى استعادة الانتصارات بحصوله على المركز الثاني بتسجيله ثلاثية “هاتريك” في مرمى ضيفه فالنسيا المنقوص 4-2 الإثنين في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وكان برشلونة البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه فيرمين لوبيس (22)، ورد فالنسيا بهدفين لهوغو دورو (27) وبيبيلو (38 من ركلة جزاء).

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد حارس مرمى فالنسيا الدولي الجورجي جيورجي مامارداشفيلي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، فاستغل برشلونة النقص العددي وسجل ثلاثية عبر ليفاندوفسكي في الدقائق 49 و82 و90+3 رافعا رصيده إلى 16 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

وكان برشلونة، خسر الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ومضيفه ريال مدريد المتصدر 2-3 في المرحلة الماضية والتي أضعفت كثيرا حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري بعدما بات الفارق بينهما 11 نقطة.

وجاء فوز برشلونة في توقيت مناسب حيث مكنه من استعادة المركز الثاني من جاره الكاتالوني جيرونا الفائز على مضيفه لاس بالماس 2-0 السبت، وذلك قبل قمتهما المرتقبة السبت المقبل.

ورفع برشلونة رصيده الى 73 نقطة بفارق نقطتين أمام جيرونا الذي حسم مباراة الذهاب على أرض رجال المدرب تشافي هرنانديز في صالحه 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى