رياضة

رأسية الاناكوندا مصطفى محمد تمنح مصر التعادل مع المنتخب الجابوني

رياضة_ قدس اليومية|  تعادل المنتخب المصري مع مضيفه الجابوني بهدف لمثله بعشرة لاعبين في الجولة الثانية ضمن المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم لعام 2022، التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأحد.

وسجل هدف التقدم للمنتخب الجابوني جيم ألفينها بالدقيقة “73” قبل أن يتعادل مصطفى محمد الملقب بالاناكوندا في الدقيقة “90” من زمن المباراة، ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة بينما المنتخب الجابوني في المركز الثالث بنقطة وحيدة مع انتظار مباراة ليبيا”3 نقاط” وأنجولا بعد يومين.

وتعامل محمد مجدي أفشة، لاعب المنتخب المصري في تمريرة محمد شريف بالكعب بتسديدة فوق القائم، كأول فرصة للمنخب المصري بالدقيقة “8” ضد نظيره الجابوني.

فيما تبادل المنتخبان المصري والجابوني السيطرة في أول خمسة عشر دقيقة من عمر اللقاء، وسط جهد حثيث متبادل من الطرفين لتسجيل الهدف الأول.

وسجل دينيز بونجا، الهدف الأول للمنتخب الجابوني في الدقيقة “21” ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

واستمر التعادل السلبي  في أول 30 دقيقة من مباراة مصر والجابون مع هبوط مستوى المنتخب المصري  وضغط كبير من أصحاب الأرض من أجل تسجيل الهدف الأول.

اقرأ أيضا: مانشستر سيتي يضاعف من محنة آرسنال بخماسية نظيفة

وسيطر المنتخب الجابوني على مجريات الشوط الأول وسط لعب الضيوف  على الهجمات المرتدة دون أية فعالية.

وبعد مباشرة الشوط الثاني، بدأ المنتخب الجابوني بالضغط  بشكل قوي على المنتخب المصري من أجل تسجيل الهدف الأول،  فيما تحسن أداء المنتخب المصري في بداية الشوط الثاني بتحركات جيدة من محمد صلاح وأفشة ومحمد شريف.

فيما مرت 60 دقيقة من عمر اللقاء دون أي تغيير في النتيجة بالتعادل السلبي بين المنتخب المصري والجابوني.

وحصل عمر جابر،لاعب المنتخب المصري على البطاقة الحمراء في الدقيقة “70” وذلك لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية من قبل الحكم باكاري جاساما.

ونجح المنتخب الجابوني في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة “73” من زمن اللقاء عن طريق جيم ألفينها.

من جهته، خطف مصطفى محمد، هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة “90” من زمن اللقاء، ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم التي تضم ليبيا والجابون وأنجولا.

 

ويذكر فوز المنتخب المصري على نظيره الأنجولي بهدف نظيف والجابوني خسر من نظيره الليبي بهدفين لهدف في الجولة من تصفيات كأس العالم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى