LOADING

Type to search

جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة الموسم المقبل

رئيسي رياضة

جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة الموسم المقبل

quds_wrter مايو 5
Share

كشفت تقارير إسبانية مؤخرا عن موعد إنضمام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان  لاعب فريق أتلتيكو مدريد إلى نادي برشلونة الإسباني ، ليكون لاعبا في الفريق بدءا من الموسم المقبل .

وكان جريزمان قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي رحيله عن أتلتيكو مدريد بعد نهاية الموسم الحالي، دون الكشف عن وجهته المقبلة لتشير العديد من التقارير إلى اقترابه من الانتقال إلى برشلونة في الموسم المقبل .

وقال برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني الشهير إن ” جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة يسعى إلى إنهاء الصفقة بشكل تام وفي اقرب فرصة ممكنة .

ويرغب بارتوميو في الاتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد على شراء  اللاعب جريزمان بدلا من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 200 مليون يورو وتنخفض في شهر يوليو المقبل إلى 120 مليون .

يُذكر أن رئيس نادي أتلتيكو مدريد “غنريكي سيريزو” أعلن في وقت سابق رفضه التام لفكرة التفاوض مع أي نادٍ حول شراء جريزمان  ،مؤكدا أن النادي الذي يريده عليه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده .

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أن زوجة أنطوان جريزمان ” اريكا شوبينيرا ” مهاجم أتلتيكو مدريد تبحث عن فيلا جديدة فى مدينة “برشلونة”، قبل إتمام انتقال زوجها إلى الفريق الكتالونى الفترة المقبلة.

واتفق برشلونة مع  جريزمان على راتب سنوى يقدر بـ17 مليون يورو سنوياً، حيث سيزيد راتب الدولى الفرنسى 6 ملايين يورو عن عقده الحالى مع الفريق، على أن يكون العقد ساريا حتى عام 2024.

ووضعت إدارة  نادي برشلونة أنطوان جريزمان فى المرتبة الثانية فى جدول رواتب لاعبى البارسا، خلف الأرجنتينى ليونيل ميسي مباشرة.

وكان فريق برشلونة الإسبانى قد وضع العديد من البدائل لتدعيم خطه الهجومى فى حال فشل صفقة التعاقد مع النجم الفرنسى لاعب أتلتيكو مدريد الذى اعلن رحيله عن الأتلتى نهاية الموسم الجارى.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن قائمة البدلاء تضم 3 لاعبين يستهدف برشلونة ضمهم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رأسهم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبجانب راشفورد، يستهدف برشلونة التعاقد مع قطبي  الهجوم لفريق أرسنال وهما “ألكسندر لاكازيت، وبيير إيميريك أوباميانج”.

 

 

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *