LOADING

Type to search

اللاعب البلجيكي إيدين هازارد ينضم إلى ريال مدريد

رئيسي رياضة مشاهير

اللاعب البلجيكي إيدين هازارد ينضم إلى ريال مدريد

Share

أصدر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني بياناً يعلن خلاله عن توصل النادي لاتفاق مع لاعب الوسط البلجيكي ايدين هازارد 28 عام للإنضمام لصفوف الفريق قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

وبين نادي العاصمة الإسبانية في بيانه، أنَّ هازارد سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم، لينتهي في صيف 2024.

وذكرت مصادر صحفية بريطانية أن النادي الملكي سوف يدفع 100 مليون يورو من أجل ضم اللاعب بجانب 20 مليون يورو متغيرات.

وكان هازارد قد أختتم موسمه مع الفريق اللندني تشيلسي عندما قادهم  لتحقيق لقب الدوري الأوروبي أمام آرسنال في الصيف الحالي.

ومن المقرر أن يتم تقديم  النجم البلجيكي للجماهير ووسائل الإعلام، الخميس المقبل، داخل ملعب سانتياجو برنابيو، فور اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح.

وساعد بقوة في اتمام صفقة إنتقال هازارد لصفوف ريال مدريد رغبة اللاعب الذي وصف العمل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالحلم الكبير منذ الطفولة.

ولم يقتنع اللاعب البلجيكي في فكرة تمديد تعاقده مع تشيلسي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وهو ما لعب دور كبير في تسهيل المفاوضات.

وتمكن ريال مدريد في الفترة الأخيرة من أن يتعاقد مع الثنائي البرازيلي ايدير ميليتاو ورودريغو غوس بجانب الصربي لوكا يوفيتش ليصبح هازارد رابع صفقات النادي الأبيض الصيفية الحالية.

نهاية مسيرة ناجحة لايدن هازارد مع تشلسي:

عاش البلجيكي هازارد 7 سنوات داخل أسوار تشيلسي منذ الانتقال إليه عام 2012 قادما من ليل مقابل 35 مليون يورو، تمكن خلالها النجم البلجيكي من تحقيق الدوري الأوروبي في أول مواسمه مع البلوز، وهي نفس البطولة التي ودّع بها جماهير تشيلسي بعد أن قادهم للظفر بها مجددا على حساب الغريم أرسنال في آخر مبارياته يوم 29 مايو الماضي، مواجهة شهدت تسجيله هدفين وصناعته لآخر.

وفي موسم 2018\2019 والأخير له مع تشيلسي كان مميزاً، فسجّل هازارد 21 هدفا وصنع 17 آخرين في 52 مباراة لعبها طوال الموسم.

وفي الإجمالي، سجّل ايدين ما مجموعه 110 هدفا وصنع 92 في 352 مشاركة بقميص تشيلسي طوال 7 مواسم، ليكون الهداف التاريخي التاسع للفريق اللندني.

وتعد صفقة إنتقال هازارد للريال هي الأغلى في تاريخ تشيلسي، بعد انتقال أوسكار إلى شانغهاي الصيني في مطلع 2017 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وساهم النجم البلجيكي خلال تواجده مع تشيلسي بالفوز بـ6 بطولات،  الدوري الإنجليزي مرتين، كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، كأس الرابطة الإنجليزية مرة واحدة، والدوري الأوروبي مرتين.

المصدر / موقع روزانا الإخباري

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *