LOADING

Type to search

رونالدو يتغنى بإنجازته من أجل التأثير على قرار الكرة الذهبية

رئيسي رياضة

رونالدو يتغنى بإنجازته من أجل التأثير على قرار الكرة الذهبية

Share

يواصل النجم البرتغالي ومهاجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو ، البحث عن تحطيم الأرقام وحصد االألقاب تباعًا رغم اقترابه من عامه الـ 35 إلا أنه يسعى للفوز بالكرة الذهبية .

الدون البرتغالي  كان قد غير وجهته من الليغا الإسبانية إلى الكالتشيو عبر بوابة يوفنتوس طليعة الموسم الماضي، طاويًا صفحة من تسع سنوات مع ريال مدريد الذي كتب معه تاريخ لاينسى، ليفتح صفحات أخرى رفقة السيدة العجوز.

موسم رونالدو لم يكن سيئًا على مستوى الإنجازات والأرقام، إذ تمكن من الفوز بالدوري والسوبر الإيطاليين، علاوة على لقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده، وهو ما رسم درب الكرة الذهبية السادسة.

وكان رونالدو  قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وجّه من خلالها رسالة ضمنية بأحقيته في الفوز بالكرة الذهبية هذا العام عبر 6 محدادات ..

“ياله من موسم لن يُنسى، خبرات جديدة، نادٍ عملاق، مدينة مثيرة، وأرقام قياسية، إضافة إلى 3 ألقاب”.. هكذا بدأ رونالدو في مدح موسمه.”

وتابع صاروخ ماديرا  “لن أنسى اللحظات العظيمة والأرقام القياسية التي حطمتها في 2019، هدف النصر بنهائي السوبر الإيطالي، الفوز بالدوري، جائزة أفضل لاعب وأهدافي الـ 21، أحراز لقب دوري الأمم الأوروبية، الهاتريك الذي أحرزته بنصف النهائي من البطولة، أول لاعب يحقق 100 انتصار ويحرز 125 هدف في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف نجم يوفنتس مستعرضاً إنجازاته “أول لاعب يحقق 10 ألقاب أوروبية، أول لاعب يسجل في كل البطولات الكبرى، كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية وكأس القارات وكأس أمم أوروبا، أول لاعب يسجل في 10 دورات متتالية من البطولات الكبرى من 2004 إلى 2019”.

رونالدو يلمح للفوز بالكرة الذهبية

وذهب بعض المحللين إلى أن المقصود من رسالة رونالدو ، رغبته في التأثير على الرأي العام للفوز بالكرة الذهبية، وفك الشراكة  مع  الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يخوض مهمة صعبة مع منتخب الأرجنتين بكوبا أميركا 201 والتي انطلقت اليوم السبت بلقاء الإفتتاح بين البرازيل وبوليفيا.

وتبعاً للإنجازات الفردية والجماعية فإن الدولي البرتغالي قد يكون منافسًا لميسي الذي سيطر على كل الأرقام الفردية بالدوري الإسباني فضلًا عن تحقيقة للقب الليجا، إضافة إلى فيرجيل فان دايك الذي وصل إلى نهائي الأمم الأوروبية رفقة هولندا وفاز بدوري أبطال أوروبا مع الريدز، إضافة  لفوزه بجائزة لاعب الموسم بالبريميرليج.

المصدر / موقع أوروبا بالعربي

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *