LOADING

Type to search

كيف سخر مشجعو استاد القاهرة من صوت السيسي خلال افتتاح بطولة أفريقيا

أهم الأنباء رئيسي مصر

كيف سخر مشجعو استاد القاهرة من صوت السيسي خلال افتتاح بطولة أفريقيا

Share

تداول نشطاء وإعلاميون مصريون، مقطع فيديو من داخل استاد القاهرة الدولي، يكشف سخرية الجماهير من صوت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال إلقائه الكلمة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، أول أمس الجمعة تحت وسم صوت السيسي .

وقال النشطاء إن مقطع الفيديو يكشف زيف الاتهامات التي سارع الإعلام المصري بتوجيهها لقنوات “بي أن سبورت” القطرية، مضيفين: “لن يفلح أذيال السيسي في الترقيع له في كل مناسبة، لأن الله أراد أن يفضحه وهذه آيات لمن لازالوا في شك”.

وأثارت كلمة السيسي، مساء الجمعة، خلال حفلة افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم التي تستضيفها مصر، موجة سخرية وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر صوته بشكل مختلف مع تكرار بعض الحروف بطريقة وصفها كثيرون بـ”الغريبة”.

ونشر الإعلامي المعارض عبد العزيز مجاهد على حسابه على موقع تويتر لردة فعل الجماهير لحظة سماعها خطاب السيسي “١٠٠ ألف يضحكون على صوت السيسي ويسخرون منه ليس بينه وبينهم beIN sport! و في يوم زينته بعد سبع سنين من القتل والتنكيل والحط من قدر الثوار! وبعد حبس رئيس المصريين المنتخب خلف الجدران الزجاجية ! ومن يهن الله فما له من مكرم تخيل ماذا يفعلون به في بيوتهم

“محمد الداية نشر وقال :” الترامادول على معدة فاضية بيخلي اللسان يتقل شوية هو هيشغله بشاي سكر خفيف وحيصير كويس

يا عرب …رجاءً اسمعوا على المتخصصين في هندسه الصوت ماذا يقولون … يوقول احدهم وهو مهندس صوت ( ان صوت السيسي هو صوته الطبيعي ولا يوجد خلل في بث الصوت وعلل ذالك ان صوت السيسي كان ماطبقا لحركه شفتيه ) معنى ذالك ان …. البلحه كان سكران يا ولاد ….  

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *