ترتيب أفضل 10 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء جائحة كورونا

لندن – قدس اليومية

من خلال النظر في عمر ووقت اللعب لكل لاعب هذا الموسم وخصوصاً بعد إنتهاء جائحو كورونا، ين قد يحتاجون إلى التعزيز ، بالإضافة إلى المكان الذي قد يحتاجون فيه إلى استبدال اللاعبين الذين هم خارج العقد وتعيينهم ، لذلك قمنا بتقييم جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لافضل 10 اندية عالمية ،ولكن هذا هو تحليلنا للفرق في المراكز العشرة الأولى.

 

لكن ما هو مؤكد هو أن مدراء الطيران الممتازين سوف يبحثون عن مجندين جدد ، كلما حان ذلك الوقت ، وسيعطي تعليق كرة القدم الأندية الكثير من الوقت لتقييم فرقهم.

 

ليفربول: إذا لم ينكسر …

في طريقها للفوز بأول لقب لها في الدوري منذ 30 عامًا ، ليس من المستغرب أن ليفربول ليس لديها مخاوف حقيقية بشأن تشكيل فريقهم ، مع تسعة لاعبين من الفريق الأول في ما نعتبره بشكل عام ذروة حياتهم المهنية.

 

ليس لديهم فريق واحد أول منتظم بعد ذروتهم. والنادي الوحيد من بين أفضل 10 أشخاص الذين يمكنهم قول الشيء نفسه هو مانشستر يونايتد.

 

تشكيلة فريق ليفربول

وبالنظر إلى نسب التخطيط لليفربول ، يمكن للبطل المنتخب أن يتطلع لاستبدال واحد من هؤلاء التسعة بنجم للمستقبل ، لتجنب تركهم يتقدمون في السن معًا والحاجة إلى استبدال جماعي في غضون بضع سنوات. على سبيل التحذير ، قد ينظرون إلى فوز السير السير أليكس فيرغسون النهائي في عام 2013 ، عندما قاد مانشستر يونايتد إلى النجاح في الدوري الممتاز لكنه ترك فريقًا قديمًا لم يتمكن من مطابقة هذا الإنجاز في السنوات اللاحقة.

 

مع وجود رجل المرافق النهائي جيمس ميلنر الآن 34 عامًا ، قد يتطلع يورجن كلوب أيضًا إلى إضافة بعض العمق إلى الفريق في مواقف مختلفة ، خاصة في الظهير الخلفي.

 

مانشستر سيتي: قضايا دفاعية

كان عدم وجود دفاع مستقر هو المشكلة لمانشستر سيتي هذا الموسم ، حيث اضطر النادي للاعتماد بشكل كبير على لاعب خط الوسط فيرناندينيو البالغ من العمر 35 عامًا لملء ظهره. البرازيلي هو لاعب بيب جوارديولا الأقدم خارج الملعب ، لكنه لعب 79٪ من إجمالي دقائق الدوري الإنجليزي الممتاز – وهو ثالث أعلى رقم بين أي لاعب خارج الملعب.

 

لكن في بنجامين ميندي ، وإيمريك لابورتي ، وجون ستونز ، وجواو كانسيلو ، يمتلك النادي بالفعل أربعة احتياطيين بقيمة 216.5 مليون جنيه إسترليني لم يتمكن غوارديولا أو غير راغب في وضعه على أرض الملعب.

 

على الرغم من أن ديفيد سيلفا البالغ من العمر 34 عامًا سيترك أحذية ضخمة لملئها ، إلا أن جوارديولا قد عين بالفعلمن المحتمل أن يكون فيل فودن خلفًا له ، ولكن مع احتمال حظر أوروبي لمدة عامين ، قد لا يكون اللاعب الوحيد الذي يغادر.

 

ليستر: الجيل القادم

مع وجود لاعبين فقط في الفريق الأول في ذروتهم ، فإن مزيج ليستر من المحاربين القدامى الحائزين على اللقب والمواهب الشابة من الدرجة الأولى يجعله يمكن القول أنه الفريق الأكثر تميزًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع مغادرة كريستيان فوشس وويس مورجان ، سيحتاج بريندان رودجرز إلى مدافعين ، في حين سيضطر النادي يومًا ما إلى محاولة مهمة هرولية للعثور على خليفة جيمي فاردي ، الذي بلغ 33 عامًا في يناير.

 

ظهور Caglar Soyuncu و Harvey Barnes يعني أن الثعالب لديهم ما يصل إلى ستة آفاق شباب رائعة في الفريق الأول يأمل رودجرز أن يتمكن من الحفاظ عليه معًا للموسم المقبل.

 

تشيلسي: تعاقدات لامبارد الأولى

بعد عدم وجود أي توقيعات في أول نافذتي انتقال له ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان فرانك لامبارد لا يزال يثق في الشباب ليحل محل الثلاثة الأماميين (أوليفييه جيرو ، بيدرو وويليان) من المهاجمين ذوي الخبرة الذين سيغادرون ، على الرغم من أن جيرو قد يمد فترة عقد لسنة أخرى.

 

وسيؤدي التعاقد مع جناح أياكس البالغ من العمر 27 عامًا حكيم زيخ إلى استبداله في ذروته ، بينما قد يعتمد لامبارد على اللاعبين المحتملين كريستيان بوليسيتش وكالوم هدسون-أودوي لتأسيس أنفسهم في الموسم المقبل.

 

رحيل ويلي كاباليرو يعني أن النادي سيحتاج أيضًا إلى حارس مرمى آخر ، سواء كان احتياطيًا أو منافسًا مباشرًا ل Kepa Arrizabalaga تحت النيران.

 

مانشستر يونايتد: ماذا تفعل بشأن بوجبا؟

يعني تركيز أولي جونار سولسكاير على الشباب أن مانشستر يونايتد لعب أصغر متوسط ​​يبدأ في الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث لم يصل ستة لاعبين بعد إلى ذروتهم وأكبر لاعبي الملعب الذين يبلغون من العمر 27 عامًا فقط.

 

لكن من المحتمل أن تدور فترة الانتقالات هذه حول مستقبل بول بوجبا ، الذي بدأ خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب الإصابة واعتبر أن لديه “تحدٍ جديد في مكان آخر” الصيف الماضي.

 

مع إعارة Odion Ighalo فقط حتى نهاية الموسم ، من المرجح أن يكون المهاجم أحد أولويات النادي ، بالنظر إلى خروج روميلو لوكاكو في أغسطس ومشكلات إصابة ماركوس راشفورد الأخيرة.

 

الذئاب: نقص في العمق

مع 11 لاعبًا يلعبون على الأقل ثلثي دقائق هذا الموسم ، يمتلك الذئاب الجانب الأكثر استقرارًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن عمق الفريق قليل جدًا بعد ذلك ، بعد أن استخدم أقل عدد من اللاعبين بشكل عام (20).

 

من بين لاعبي الفريق الأول ، جواو موتينيو هو الوحيد الذي يقترب من نهاية مسيرته ، ولكن قد يضطر النادي إلى إنفاق مبالغ كبيرة لملء أحذية لاعب الوسط المؤثر.

 

قد يكون المهاجم أيضًا على قائمة التسوق في نونو ، بعد انضمام باتريك كوترون في الصيف الماضي إلى 16 مليون جنيه إسترليني انضم إلى فيورنتينا في صفقة قرض لمدة 18 شهرًا في يناير.

 

شيفيلد يونايتد: رقم واحد جديد

مثل وولفز ، حقق شيفيلد يونايتد نجاحًا في لعب الفريق الأول المستقر ، حيث لعب “الخلف التسعة” أكثر من 80٪ من الدقائق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سيكون التحدي الرئيسي للنادي هو استبدال دين هندرسون ، مع عودة حارس المرمى الشاب إلى مانشستر يونايتد بعد عامين رائعين على سبيل الإعارة.

 

خيال كرة القدم المفضل يمكن أن يغادر جون لوندسترام أيضًا عندما ينتهي عقده ، على الرغم من أن تسجيل الرقم القياسي لوصول ساندر بيرج في يناير سيخفف من الضربة.

 

مع عدم وجود مهاجم يثبت نفسه وبيلي شارب وديفيد ماكغولدريك في الثلاثينيات من العمر ، قد يتطلع وايلدر إلى إضافة المزيد إلى خياراته في المقدمة.

 

توتنهام: جانب غير مستقر

بعد أن استخدم عددًا أكبر من اللاعبين أكثر من أي فريق آخر هذا الموسم (29) ، أصبح توتنهام الفريق الأكثر اضطرابًا وعدم الاستقرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في حين أن معظم الفرق لديها خمسة أو ستة لاعبين شاركوا في أكثر من 75 ٪ من جميع دقائق الدوري ، إلا أن الشكل الضعيف وعدد كبير من الإصابات يعني أن توبي ألدرويريلد هو الوحيد الذي فعل ذلك مع توتنهام هذا الموسم.

 

مع رحيل كريستيان إريكسن بالفعل ، قرر جان فيرتونغين المغادرة وغادر تانغوي نومدبيلي دون تغيير، خوسيه مورينيو لديه الكثير من العمل على يديه ، على الرغم من أنه لديه مجموعة واعدة من الشباب المحتملين للعمل معهم.

 

ارسنال: اوباميانج في طريقه؟

مع انتهاء عقده في الصيف المقبل ، من المرجح أن تدور نافذة آرسنال حول مستقبل بيير-إميريك أوباميانغ ، الذي سيبلغ 31 عامًا في الشهر المقبل وسجل 49 هدفًا من أصل 137 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه قبل عامين.

 

ستحتاج أيضًا إلى اتخاذ قرارات بشأن ما إذا كان سيتم توقيع لاعبي القروض بابلو ماري وداني سيبالوس بشكل دائم ، حيث يقال أن الأخير قيمته 44 مليون جنيه إسترليني من قبل النادي الأم ريال مدريد.

 

مثل توتنهام المنافس اللدود ، يمتلك النادي مجموعة كبيرة من الفرص المثيرة لتطوير Mikel Arteta ، مع إعجاب بوكايو ساكا وإدي نكتيا في الأشهر الأخيرة.

 

بيرنلي: ما هو سعر دوايت؟

يمكن أن تكون مهمة Sean Dyche الرئيسية هي الحفاظ على الجناح الشاب Dwight McNeil ، مع 20 عامًا هو اللاعب المحتمل الوحيد في فريق ذو خبرة.

 

ترتبط مؤخرا مع خطوة لمانشستر يونايتد ، لقد لعب المزيد من الدقائق وشارك في عدد من الأهداف هذا الموسم أكثر من أي لاعب في الدوري الممتاز لم يبلغ 21 عامًا.

 

حتى لو بقي ، سيحتاج كلاريت لتوقيع بعض الأجنحة ، مع روبي برادي وجيف هندريك وآرون لينون خارج العقد

اقرأ السابق

قطاع غزة : الاعلان عن 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل القطاع

اقرأ التالي

يحتفظ ترامب بالسلطة لضرب إيران حيث فشل مجلس الشيوخ في تجاوز الفيتو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *