ميسي يسجل أهدافه في المباراة 700 مع برشلونة وتأهل برشلونة إلى دور الستة عشر

برشلونة – قدس اليومية

سجل ليونيل ميسي في مباراته 700 لبرشلونة كما سجل أهدافا لكل من لويس سواريز وأنطوان جريزمان في الوقت الذي تغلب فيه الكاتالونيون على بوروسيا دورتموند 3-1 يوم الأربعاء ليحرزوا مكانًا في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا بفوز المجموعة السادسة. .

 

أنشأ ميسي سواريز لوضع برشلونة في المقدمة في كامب نو المكتظ في الدقيقة 29 قبل أن تعيد أوروغواي الإطراء للأرجنتيني لتسجيل رقم قياسي آخر في دوري أبطال أوروبا في ليلته التاريخية بعد أربع دقائق.

 

ضرب ميسي بالقدم اليسرى يعني أنه سجل ضد 34 فريقًا مختلفًا في دوري أبطال أوروبا ، متجاوزًا العلامة التي شاركها مع كريستيانو رونالدو وراؤول.

 

وقال لوسيان فافر مدرب دورتموند ، الذي حقق فريقه هدف عزاء في وقت متأخر من خلال البديل جادون سانشو: “يتحرك ميسي بشكل جيد بين السطور وعندما يحصل على الكرة ، لا يمكن إيقافه تقريبًا”.

 

“في بعض الأحيان ، كل ما يمكنك فعله هو محاولة إفساده لأنه متفجر للغاية. كما أنه مميت كلما صنع كرة نهائية “.

 

أنهى البديل غريزمان تمريرة انقسام دفاعية من ميسي لتمديد تقدم برشلونة في الدقيقة 67 ، وهو هدف تمس الحاجة إليه لثقة الفرنسي بعد فشله في التسجيل في مبارياته الست السابقة للنادي.

 

كان غريزمان قد ترك خارج التشكيلة الأساسية لكنه جاء في منتصف الشوط الأول عندما أُجبر مواطنه عرضة للإصابة بسبب مشكلة عضلية ثالثة في الحملة.

 

كما بدأ سانشو مهاجم دورتموند الإنجليزي المباراة على مقاعد البدلاء لكنه ترك أثرًا عندما تم تقديمه بعد نهاية الشوط الأول ، حيث أطلق ضربة تعزية رائعة للألمان في الدقيقة 77 بعد ارتطام كرة فضفاضة داخل المنطقة.

 

أجبر اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير ستيجن على تسديدة قوية على العارضة في نهاية قوية من الجانب الألماني ، الذي يتعرض مدربه فافر لضغوط بسبب النتائج المحلية السيئة للفريق.

 

لكنها لم تشوه ما كان الفوز العلاجي لبرشلونة ، الذي جاء لانتقادات لاذعة بسبب عروضهم السيئة الأخيرة ضد ليجانيس وليفانتي وسلافيا براغ ، على الرغم من أنهم يتصدرون الدوري الإسباني ومجموعتهم في دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر فريق إرنستو فالفيردي الترتيب برصيد 11 نقطة من خمس مباريات ، ويحتل إنتر ميلان المركز السابع بسبعة بينما دورتموند في المركز الثالث أيضًا بسبعة ، مع سلافيا القاع برصيد نقطتين.

 

قال فالفيردي: “كنا في أصعب مجموعة في المسابقة ، ومرة ​​أخرى تأهلنا للمراحل الأخيرة بمباراة تجنيبها”.

اقرأ السابق

واشنطن تتخذ إجراء جديدا ضد هواوي والصين تتطلع إلى الانتقام

اقرأ التالي

تقرير إسرائيلي: السلطة اعتقلت 3 شبان خططوا لعمليات ضد قوات الاحتلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *