ممثلة الأفلام الإباحية “دانيالز” تخسر دعوى قضائية ضد ترامب

واشنطن -قدس اليومية

رفض قاضي اتحادي في لوس أنجلوس دعوى قضائية أقامتها ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، للتراجع عن تسوية أبرمتها مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب حصلت بموجبها على أموال مقابل تكتمها عن علاقته معها.

 

واتهمت ستورمي دانيالز (بالإنجليزية Stormy Daniels) في سنة 2017 الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإقامة علاقة جنسية معها في حفل بإحدى منتجعات الغولف سنة 2006.

 

وأقامت دعوى قضائية في آذار (مارس 2018) للتراجع عن اتفاق عدم الإفصاح الذي يمنعها من الحديث عن علاقتها الجنسية المزعومة مع الرئيس ترامب.

 

وفي كانون الثاني (ديسمبر) الماضي، أمر قاض اتحادي بولاية كاليفورنيا، دانيلز، بدفع مبلغ 293 ألف دولار للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، كرسوم قانونية بعد رفضه في وقت سابق دعوى تشهير أقامتها ضده.

 

محامي الرئيس الأميركي، تشارلز هاردر، قال إن الحكم يشكل نصراً كاملا لترامب وهزيمة كاملة لستورمي دانيلز في هذه القضية.

 

وأضاف أن المبلغ سيغطي 75 بالمئة من أتعاب محامي ترامب، بعد أن طلبوا في وقت سابق نحو 390 ألف دولار كرسوم قانونية، وفقا لـ”بيزنس إنسايدر”.

 

ستورمي دانيالز

اسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، وهي ممثلة أفلام إباحية وكاتبة سيناريو ومخرجة أمريكية. من مواليد باتون روج في 17 آذار (مارس 1979)، قدمت نفسها سنة 2009 لخوض انتخابات 2010 في ولاية لويزيانا، لكنها تراجعت عن ذلك فيما بعد.

 

في وقت سابق قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا وجود لرجل أظهرت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز صورة مرسومة له قائلة إنه أمرها بالكف عما تردده عن حدوث علاقة جنسية بينها وبين ترامب.

 

وردا على ذلك، قال مايكل أفيناتي محامي دانيالز إن موكلته ستضيف على الأرجح اتهاما بالتشهير إلى دعوى قضائية رفعتها على ترامب.

 

وتقول دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، إن علاقة جنسية جمعتها بترامب عام 2006. وهي تقاوم اتفاقا لعدم الكشف عن الأمر رتبه مايكل كوهين، محامي ترامب، عام 2016 وحصلت بمقتضاه على 130 ألف دولار كي تلتزم الصمت.

 

ويسعى محامو ترامب للحصول على تعويض قدره 20 مليون دولار على الأقل من دانيالز بسبب انتهاك اتفاق عدم الكشف عن العلاقة.

 

وكشفت دانيالز ومحاميها يوم الأربعاء عن رسم لرجل قالت إنه هددها عام 2011 وعرضا مكافأة قدرها 100 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تقود إلى التعرف عليه.

 

والتزم ترامب الصمت إلى حد كبير حيال القضية، رغم أنه أبلغ الصحفيين هذا الشهر بأنه لا يعلم شيئا عن تقديم أموال إلى دانيالز.

 

وفي أول إشارة له إلى دانيالز عبر تويتر قال ترامب أمس الأربعاء “رسم بعد سنوات لرجل لا وجود له”.

 

وقال أفيناتي في مقابلة مع قناة (سي.إن.إن) إنه سيضم على الأرجح اتهاما بالتشهير إلى الدعوى التي رفعتها دانيالز.

اقرأ السابق

بايرن ميونيخ يقارع ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا

اقرأ التالي

لبنان : مظاهرات حاشدة احتجاجًا على تردّي الأوضاع الماليّة… وانهيار غير مسبوق لليرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *