العثور على جثة جندي إسرائيلي اختفى في النقب

الداخل المحتل – قدس اليومية

أعلنت السلطات الإسرائيلية مساء اليوم السبت، العثور على جثة الجندي الإسرائيلي الذي اختفت آثاره، قبل أيام في صحراء النقب، وذلك عقب عمليات بحث عن الجندي منذ مساء الخميس.

 

وشرعت الشرطة العسكرية في الجيش التحقيق في ملابسات اختفاء الجندي وظروف وفاته، فيما تم فرض حظر النشر والتعتيم الإعلامي على حيثيات اختفاء الجندي وملابسات العثور عليه.

 

وقال الجيش في بيانه “استمرارا لأعمال البحث عن الجندي المفقود في النقب، تم العثور على جثة الجندي ويدعى عديئيل فيشلر، في منطقة تدريبات قرب القاعدة العسكرية شيزفون ، وتم إبلاغ عائلته، فيما شرعت الشرطة العسكرية التحقيق حول ملابسات الحادث”.

 

ووفقا للمتحدث العسكري، تم العثور على جثة الجندي من قبل جنود وحدة “بني أور” الذين عملوا على البحث عنه منذ يومين .

وكانت قوات من الشرطة العسكرية ووحدة “بني أور” ووحدات من الجيش وبمساعدة الشرطة، قد شرعت منذ يومين بالبحث عن الجندي الذي اختفت آثاره مساء يوم الخميس.

 

من جهته أعلن المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي إن الجندي البالغ من العمر 19 عاما عثر عليه مقتول قاعدة بني أور في جنوب البلاد ، ووصلت الشرطة العسكرية وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادث.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ،السبت ،إنه تم العثور على الجندي ” أديل بنيامين فيشلر” مقتولاً من قبل الجنود الذين يعملون في قاعدة  “بني أور” ، التي عمل بها فيشلر في الأيام الأخيرة ، في منطقة التدريب بالقرب من قاعدة “شيزافون” حيث خدم. حيث وصلت الشرطة العسكرية وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادث. تم إعطاء رسالة لأفراد عائلته.

 

تذكر أن أديل بنيامين فيشلر البالغ من العمر 19 عامًا ، الذي خدم في قاعدة شيزافون بجنوب إسرائيل ، أُعلن أنه مفقود منذ الليلة الماضية.

 

شوهد الجندي فيشلر آخر مرة مساء الخميس وهو يغادر بوابات القاعدة. بعد ساعات ، وظهرت تقارير كاذبة عن مكان وجوده ، لكن الشرطة حققت في المزاعم واستبعدتها.

 

يذكر أن الجندي فيشلر في المرة الأخيرة التي شوهد فيها كان يتحدث في الهاتف ، يخبر جندي الحارس في SJ أنه سيعود قريبًا. ثم اختفت آثار أقدامه. قامت الشرطة بتسريع التحقيق وتعاونت مع الجيش للعثور عليه. بالإضافة إلى ذلك ، عملت قوات الفرع على تحديد مكان المفقودين في قسم الأفراد ، وكذلك جنود القوات الجوية الإسرائيلية.

اقرأ السابق

وزير خارجية إثيوبيا: سنملأ سد النهضة باتفاق مع مصر أو بدون

اقرأ التالي

لواء بالجيش المصري يحذر أردوغان..تهديدات السيسي بعمل عسكري في ليبيا جدية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *