امرأة شجاعة تتحدى العواصف الثلجية وتدفع شاحنة بمفردها

كاودينبيث – قدس اليومية|أظهر احد مقاطع الفيديو شجاعة امرأة ،وهي تقوم  بمفردها بدفع شاحنة لنقل منتجات الألبان على تلة عالية، وذلك بعد أن علقت بسبب التساقط الكثيف للثلوج، لتنال بعدها مكافأة مجزية من الشركة.

يشار أن الفتاة تشارلين ليزلي كانت برفقة طفليها، عندما شاهدت شاحنة تعود لشركة “غراهام” لمنتجات الألبان، وهي عالقة أثناء صعودها على تل في مدينة كاودينبيث في اسكتلندا بسبب التساقط الكثيف للثلوج.

وطلبت المرأة  على الفور من جارتها رعاية طفليها وكلبهم، في حين ركضت تجاه الشاحنة واستمرت بدفعها من الخلف بمفردها، حتى وصلت إلى قمة التل بنجاح وأكملت طريقها.

وفي إطار التعقيب على هذه الواقعة، فقد قالت ليزلي: “الكثير من الأشخاص كانوا يدفعون سيارة أمام الشاحنة أعلى التل عندما رأيت شاحنة غراهام خلفها. كانت العجلات الأمامية تدور والشاحنة عالقة في مكانها”
وتابعت ” لا أستطيع تصديق الانتباه الذي حصلت عليه بسبب ما فعلت. أنا ببساطة أعتقد أنه من واجبك أن تساعد الآخرين إذا كانوا في ورطة”.

بدرها، علقت الشركة على الواقعة معبرة عن شكرها وامتنانها لليزلي، حيث وصفتها بـأنها امرأة “بطلة”، بيد أنها طالبت الناس بعدم الإقبال على مثل تلك الأفعال لأنها قد تعرض حياتهم للخطر.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية فقد أعلنت الشرطة مكافأة لليزلي على شجاعتها،  بأنها ستقدم منتجاتها لمدة سنة كاملةبالمجان.

اقرأ السابق

بالفيديو ريال مدريد يتجاوز عقبة فالنسيا بهدفين مقابل لاشيئ

اقرأ التالي

تامر حسني يعتذر بسبب التراجع عن طرح أغنيته الجديدةفي يوم الحب