احتفالاً بعيد ميلادها ال 39.. نسرين طافش راضية عن نفسها

دمشق- قدس اليومية|أعربت النجمة السورية نسرين طافش ، عن رضاها عن نفسها وذلك في ذكرى احتفالها بعيد ميلادها ال 39، والذي وافق الاثنين، 15 فبراير، وكتب رسالة طويلة على حسابها بموقع إنستقرام بينت فيها أنها تشعر بالدهشة من التغيرات التي طرأت عليها  خلال السنوات الماضية، بيد أنها أكدت بأن حياتها اليوم أجمل من أي وقت مضى.

يشار أن طافش نشرت صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام وهي تمسك بباقة زهور ، وعلقت عليها بالقول: “رحلة الحياة هدية عظيمة من الله .. تفاصيل الرحلة مدهشة .. الدروس عميقة وبديعة بطلعاتها ونزلاتها ومفاجآتها”.

وتابعت نسرين طافش: “كل سنة بتفاجأ بنفسي كيف صرت عم باخد الامور ببساطة أكتر والتعقيدات بمرونة أكبر والمشتتات بتجاهل اغلب الأوقات .. والتحديات بحلول أنضج وأوعى”.

وأضافت : “ولسا قدامي كتير من الدروس الي رح اتعلم منها واتطور  .. حياتي اليوم أجمل من اي وقت مضى صحتي ولياقتي اقوى من اي وقت مضى كانوا عن جد الزمن مجرد وهم”.

وانهت حديثها برصد التغيرات التي طرأت على حياتها وقالت: “عقلي وروحي في تأمل وتناغم بين النجوم والكواكب والمجرات ورجلي ثابتين عالأرض وجواتها متل جذور الشجر. وقلبي طفل حر رح يضل يحب ويفرح ويسعى ويجتهد ويعيش بهجة الحياة الطيبة مهما صار”.

يلفت ان أن آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش هو مسلسل “الوجه الآخر” من بطولة ماجد المصري، ندا موسى، عماد رشاد، وبالإضافة لأحمد خليل، مادلين طبر.

الجدير بالذكر أن الفنانة طافش كانت قد بدأت مشوارها الفني بالأعمال السينمائية والدرامية السورية، منذ 2002، ويعتبر «هولاكو»، هو أول عمل درامي شاركت به الفنانة وتوالت تلك المشاركات الفنية.

وبشأن خطواتها الأولى في التمثيل فكانت من خلال مشاركتها في مسلسل «ربيع قرطبة»، لتشارك بعد ذلك في عدة مسلسلات مثل: “ربيع قرطبة، رجال تحت الطربوش، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار”،.

وتشارك نسرين طافش في العديد من المسرحيات مثل «العرس، التيه، كذا انقلاب».

يذكر أن طافش ولدت في مدينة حلب ثم انتقلت إلى العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق 2008

 

اقرأ السابق

مصادر صحفية تكشف سبب عدم اتصال جو بايدن بنتنياهو

اقرأ التالي

قطاع غزة: فصل جديد من المعاناة بعد قرار الاحتلال منع إرسال لقاح كورونا