زوج روسي يتركب 3جرائم مروعة في دقائق معدوة

موسكو- قدس اليومية| في دقائق معدوة  ارتكب رجل 3 جرائم ، في مشهد ينم على أن صاحيه لا يمتلك مثقال ذرة من الرحمة ، والغريب أن القتلى هم  من أعز الناس لديه وهم أفراد عائلته.

وأشارت صحيفة “الصن” البريطانية، اليوم السبت، أن الزوج الروسي والذي يبلغ من العمر25 عاما قام بطعن زوجته الحامل البالغة من العمر (30 عاما) بواسطة سكين، مما تسبب بمقتل الاثنين.

وفي لحظة محاولة طفلتها (من زواج سابق) والتي تبلغ من العمر 5 سنوات حمايتها، تعرضت هي الثانية للطعن في أكثر من منطقة.

من جهتها فقد اتهمت السلطات الروسية رجل إطفاء بالضلوع في سلسلة جرائم وحشية طالت أفراد أسرته.يلفت أن الحادث المروع قد وقع في منزل العائلة في مدينة فولوغدا شمال غربي روسيا وذلك بعد أسبوعين من الزواج.

وبعد أيام قليلة من الزواج، اتضح أن الرجل يدمن شرب الكحول، إلى درجة أن زوجته سئمت منه أصبحت تتجاهله.

وفي أحد  مقاطع الصوت فقد ظهر وهو يقول للمحققين: “عدت إلى المنزل ولم تقل لي مرحباً. لقد غضبت. ذهبت إلى المطبخ وأخذت أكبر سكين”.

وتناولت تقارير إعلامية محلية الحديث بأن الزوج قتل زوجته وأطفاله في دقائق تحت تأثير وادمان شرب الكحول.وفور ارتكاب جرائم القتل، قام الرجل بإشعال النار في البيت، في محاولة لإتلاف الأدلة.

بدورها قالت المتحدثة باسم الشرطة الروسية: “أظهرت الفحوص أن الضحايا ماتوا متأثرين بطعنات متعددة في الجزء العلوي من الجسم. كانت المرأة حامل في لحظة ارتكاب الجريمة”.

وبينت وسائل الإعلام المحلية أن الزوج قد اعترف بقتل الأم والطفل خلال استجواب الشرطة.مشيرةً أن الزوج ينظره عقوبة السجن مدى الحياة في حال ما أدين في جرائم القتل هذه.

اقرأ السابق

إتهامات إسرائيلة لطهران بتفجير سفينة بخليج عُمان

اقرأ التالي

بالفيديو تمريرة محرز السحرية تمنح مانشستر سيتي الفوز على ويست هام