مظاهرات اسرائلية في عدة مناطق رفضاً لنتنياهو وحكومته

الداخل المحتل- قدس اليومية|خرجت مظاهرات مناهضة للحكومة الإسرائيلية ولنتنياهو، مساء أمس السبت، وذلك لأسبوع آخر من الاحتجاجات في مختلف أنحاء اسرائيل حيث يطالب المتظاهرون بضرورة إستقالة رئيس الوزراء على خلفية “التهم الموجه إليه في 4 قضايا فساد”بالإضافة لإدانة تعامل الحكومة في إدارة قضايا الاقتصاد والبطالة وأزمة تفشي فيروس كورونا.

وتجمع المتظاهرون في مسيرة أمام منزل رئيس الوزراء الاسرائيلي وآخرى أمام مقر إقامته الخاصة في مدينة قيسارية ، في حين تجمع عدد آخر من المتظاهرين على الجسور وعند التقاطعات وهم يحملون الأعلام الإسرائيلية والأعلام السوداء.

من جهتها ألقت الشرطة الاسرائيلية القبض ، على مشتبه به في “هرتسليا”، يبلغ من العمر 18 عامًا لقيامه برش أحد المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع.

تجدر الإشارة إلى أن المحتجون في كل أسبوع ومنذ أكثر من سبعة أشهر ، دائماً ما يتجمعون أمام مقر إقامة نتنياهو في مدينة القدس المحتلة وأمام مقر الإقامه الخاص به في قيسارية وفي الشوارع الرئيسية وعلى الجسور وعند تقاطعات الطرق ، وتدعو مظاهرات الإسرائليون لتنحي نتنياهو بسبب محاكمته بقضايا فساد وسوء إدارته لأزمة وانتشار كورونا، على حد مطلبهم.

اقرأ السابق

بالفيديو برشلونة يتفوق على إشبيلية بهدفين مقابل هدف

اقرأ التالي

في أعقاب تقرير المخابرات الأميركية بقضية قتل خاشقجي.. إدارة بايدن ستصدر الإثنين إعلاناً بشأن السعودية