بسبب الشنب ..دنيا سمير غانم تخسر أبرز أسلحتها الكوميدية في رمضان (صورة)

القاهرة- قدس اليومية|تعرضت النجمة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم لخسارة مشاركة نجم الكوميديا إسلام إبراهيم، في بطولة مسلسلها الجديد “المدينة” والذي من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان.

ويكمن السبب في خسارة إبراهيم هو أنه تعذر عليه التخلص من شاربه لأنه علامة مميزة لشخصيته في مسلسل آخر سيقوم بعرضه بنفسه خلال الموسم وهو “نجيب زاهي زركش” للنجم يحيى الفخراني.

يشار أن إسلام إبراهيم يعتبر من ضمن أبرز وألمع نجوم الكوميديا الجدد وكان من أوائل النجوم الذين تعاقدوا على بطولة المسلسل، بيد أنه أعلن اعتذاره الاثنين,

وأكد الفنان إسلام إبراهيم بأنه غادر التصوير “بدون أزمات”، وروى القصة بالكامل حيث قال: “للأسف يا جماعة أنا مش هقدر أكون السنة دى فى مسلسل المدينة بسبب راكور الشنب فى مسلسل نجيب زاهى زركش، رغم إن كان باقيلى عشر مشاهد فقط… قدر الله وماشاء فعل.”

تجدر الإشارة إلى أن دنيا سمير غانم ستقدم المسلسل في 15 حلقة فقط، وذلك في سياسة جديدة تتبعها شركات الإنتاج في موسم دراما رمضان 2021 وذلك من اجل ضمان عدم تعرض المشاهد للملل جراء المط والتطويل، بالإضافة لمنح الفرصة لأكبر عدد من النجوم للمشاركة بأعمالهم في الموسم الدرامي “الأكثر مشاهدة” على مدار العام.

يذكر أن من يتولى كتابة المسلسل هو الفنان عمرو وهبة وذلك بالتعاون مع المطرب والمنتج المعروف هشام جمال، والذي سيتولى في ذات الوقت مهمة إخراج المسلسل في تجربة هي الأولى له، بالإضافة إلى إنتاجه، ويتردد أنه سيشارك في بطولته بعد نجاح تجربته الأولى في المسلسل  الشهير”في بيتنا روبوت”.

وسيشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وأوتاكا وشيماء سيف ودلال عبد العزيز، فضلاً عن عدد كبير من ضيوف الشرف.

اقرأ السابق

مدرب ليفربول يورجن كلوب يطالب إدارة المنتخب الأولمبي المصري بحسم موقف صلاح من أولمبياد طوكيو

اقرأ التالي

بالفيديو القائد في قوات حفتر ،محمود الورفلي يحطم مقر شركة في بنغازي ويهدد صاحبها بالقتل