بالفيديو هدف بيكيه القاتل يضع برشلونة في نهائي كأس إسبانيا

كتالونيا- قدس اليومية|نجح برشلونة من العودة من بعيد وتحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة على ضيفه العنيد إشبيلية في المباراة التي استضافها الكامب نو، وذلك مساء الأريعاء بعد أن كان قد خسر صفر-2 في الذهاب في الاندلس ليتأهل بذلك إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

يشار أن الفريق الكتالوني كان على مشارف الخروج من البطولة، لولا أن مدافعه الدولي الإسباني جيرارد بيكيه أنقذ الموقف في الدقيقة 93 وسجل الهدف الثاني بضربة رأسية قاتلة مستغلا عرضية من زميله الفرنسي البديل أنطوان جريزمات

وبدأ برشلونة المباراة بقوة وسنحت له عدة فرص للتسجيل ، وعند الدقيقة 12 كان أول الأهداف عبر الفرنسي عثمان ديمبلي الذي منح التقدم لفريقه ، بينما عاش فريقه نحو 80 دقيقة صعبة قبل هدف بيكيه القاتل.

وخلال مجريات الشوط الإضافي الأول، تمكن المهاجم الدنماركي البديل مارتن بريثويت من تسجيل هدف الحسم من خلال ضربة رأسية مميزة، ليؤكد تفوق برشلونة وتأهله إلى مباراة النهائي.

وكان أشبيلية خلال المباراة قدلجأ إلى الدفاع منذ البداية، بيد أنه أهدر فرصة إدراك التعادل في بداية الشوط الثاني وقتل المباراة لكن لوكاس أوكامبوس أضاع ركلة جزاء كان الحكم قد احتسبها .

شاهد اهداف وملخص مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس إسبانيا

الجدير بالذكر أن برشلونة سيقابل الفائز من مباراة ليفانتي أو أتليتيك بلباو في النهائي المقرر إقامته في إشبيلية في 17 أبريل القادم، حيث سيسعى الفريق الكتالوني لتمديد رقمه القياسي بحصد اللقب للمرة 31.

اقرأ السابق

جو بايدن: الترويج للديمقراطية في العالم سيكون عنصراً مركزياً في استراتيجيتنا للأمن القومي

اقرأ التالي

جندي إسرائلي يتعرض للهجوم وخطف السلاح من قبل مجهولين قرب شفاعمرو