تجدد إصابة هازارد تصدم ريال مدريد ومدربه

مدريد- قدس اليومية|يعيش الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، صدمة قوية، بعدما وصلت أخبار بتعرض النجم البلجيكي إيدن هازارد لانتكاسة جديدة خلال برنامجه الحالي للتعافي، وذلك بعد شكواه من ألم طفيف في منطقة أصيب بها سابقاً.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّ الجهاز الفني لنادي ريال مدريد، كان ينتظر وبقوة جاهزية هازارد مرة أخرى وعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق،بيد ان الكارثة التي خشي منها النجم البلجيكي، حدثت بالفعل خلال رحلة تعافيه الجديدة، نتيجة شعوره بالألم.

وأضافت أن ريال مدريد وضع فترة غياب، للنجم البلجيكي، لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع عن الملاعب، كان الجميع قد شاهد مرة أخرى عودة هازارد للتدريبات بنهاية شهر فبراير/ شباط الماضي، غير أن الكارثة حدثت، نتيجة عدم قدرته على اللحاق بالتدريب الجماعي لـ”الملكي”.

واشارت ماركا أنّ اللاعب الدولي هازارد، قد عانى من ألم بسيط في العضلة المصابة سابقاً، ليواجه الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان،أزمة جديدة في الفريق، بعدما كان المدرب الفرنسي يتمنى  عودة النجم البلجيكي مرة أخرى إلى الملاعب، إلا ان الامور تغيرت.

وتابعت الصحيفة الاسبانية أن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد، قد وضع عودة جديدة للنجم البلجيكي إلى الملاعب، والأمر هنا بتعلق بمواجهة مباراة اياب دور الـ(16) من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضد الفريق الايطالي أتالانتا، وذلك في 16 مارس/ آذار الحالي، إلا أن زيدان أصبح مدركاً بأنه يُمكنه خوض المباريات المهمة دون هازارد.

وأنهت ماركا أنّ زيدان لن يختار هازارد في تشكيلته الأساسية ضد أتالانتا، إلا في حال كان الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد قد منحه الموافقة، على فعل ذلك بنسبة 100%، وفي حال عدم الحصول عليها، فإن المهاجم البلجيكي لن يتمكن من خوض المباراة.

اقرأ السابق

بعد وصفها بالبلد المحتاج ..أصوات تونسية تطالب برد منحة لقاحات كورونا أهدتها الإمارات

اقرأ التالي

كيم كارداشيان تنتقد المتنمرون قائلة “شبهوني بحوت قاتل”