الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع اللاعب السويدي إبراهيموفيتش بسبب شركات مراهنة

قدس اليومية|تحدث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الاثنين، على أنه قام بالتحقيق مع نجم فريق ميلان الإيطالي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، وذلك بعد “ضلوعه المالي المزعوم في شركة مراهنات”.

وعبر بيان له فقد أوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن “مفتشا على مبادئ الانضباط والتأديب في اليويفا عين اليوم لإجراء تحقيق تأديبي بشأن انتهاك محتمل للوائح اليويفا التأديبية من قبل السيد زلاتان إبراهيموفيتش لضلوع مالي محتمل في شركة مراهنات”.

واشارت الصحيفة السويدية اليومية “أفتون بلاديت” هذا الشهر أن الدولي السويدي إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان، شريك في “بيتهارد”، وهي شركة ألعاب مقرها في مالطا.

يلفت أن اللوائح التأديبية لليويفا تقول أنه ينبغي ألا يكون للاعبين أي ضلوع مالي في القمار، بحسب ما ذكرته الأسوشيتد برس.

وينشط  اللاعب المخضرم إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 39 عاما ، في فريق ميلان الذي يشارك  في بطولة الدوري الأوروبي.

ووكان اللاعب المثير للجدل في تصريحاته قد عاد من اعتزاله الدولي الشهر الماضي بعد غياب دام نحو خمس سنوات ليلعب لصالح منتخب السويد في مباراتين في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

ولعب إبراهيموفيتش في صفوف فريق أياكس امسترادام الهولندي وتوج معه ببطولة الدوري ثم انتقل للعب في ايطاليا حيث توج مع انتر ميلان ويوفنتوس بالعديد من اللالقاب.

وغادر الاعب السويدي من انتر الي برشلونة لكنه لم يتألق مع الاجواء الاسبانية ، ليغادر بعدها لباريس سان جرمان ثم مانشستر يونايتيد وانتهى به المطاف للعب في صفوف الميلان

اقرأ السابق

في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين.. وزير الخارجية السعودي يصل قطر

اقرأ التالي

كيف ساهم برنامج تيك توك في تسارع وتيرة أحداث القدس ..؟