بالفيديو السيتي يفوز على باريس سان جرمان في عقر داره في نصف نهائي دوري الأبطال

باريس- قدس اليومية|نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الأربعاء بتحقيق فوز ثمين على مضيفه باريس سان جرمان بفضل نجمه الجزائري رياض محرز ووضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا ، للمرة الأولى بتاريخه،

ودخل بطل الدوري الفرنسي المباراة بقوة وافتتح المدافع البرازيلي ماركينيوس التسجيل لصاحب الأرض، عند الدقيقة 15 ، بعد ضربة رأسية متقنة ، مستغلا ركلة ركنية مميزة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

في المقابل استطاع مانشستر سيتي من ادراك هدف التعادل عن طريق قائده البلجيكي كيفن دي بروين ، عند الدقيقة 64، والذي مرر كرة عالية لم يستقبلها أحد، لتخادع الحارس كيلور نافاس وتدخل المرمى بطريقة غريبة.

 ونجح الدولي الجزائري رياض محرز من تسجيل هدف الحسم في الدقيقة 71 ، بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة اخترقت جدار الصد الباريسي وسكنت شباك الحارس كيلور نافاس.

وبعدها بستة دقائق زادت “مصائب” باريس سان جرمان بعد تعرض لاعبه إدريس غانا غاي للطرد ، اثر تدخل عنيف على كاحل الألماني إلكاي غوندوغان.

أهداف وملخص مباراة باريس سان جرمان ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال

تجدر الإشارة إلى أن الفريقان سيتباريان مرة أخرى في موقعة الإياب، على ملعب الاتحاد في مانشستر، خلال الاسبوع القادم ، حيث سيحتاج مانشستر سيتي للتعادل فقط، أو حتى الهزيمة بنتيجة 0-1 ، من اجل بلوغ نهائي دوري الأبطال.

وكان النادي الملكي ريال مدريد قد تعادل بنتيجة 1-1 على ملعبه ، أمام تشلسي الإنجليزي، في مباراة نصف النهائي الأولى، مساء الثلاثاء.

إقرأ المزيد: الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع اللاعب السويدي إبراهيموفيتش بسبب شركات مراهنة

اقرأ السابق

21 قائمة انتخابية مرشحة تنظم وقفة رافضة لتأجيل الانتخابات في مدينة رام الله

اقرأ التالي

المتحدث باسم وزارة الري المصرية، محمد غانم :إثيوبيا رفضت 15 سيناريو لحل أزمة سد النهضة