يالفيديو ريال مدريد يطرق أبواب ميونخ من أجل التعاقد مع البولندي ليفاندوفسكي

مدريد- قدس اليومية|تفكر إدارة ريال مدريد بقوة في تدعيم صفوفها بصفقة من العيار الثقيل وبالتحديد المهاجم البولندي ليفاندوفسكي ، حتى ولو كانت قد تأخرت 7 سنوات ، وذلك قبل نهاية موسم استثنائي، “ينافس” خلاله  الفريق على جبهتي “الليغا” ودوري أبطال أوروبا.

يشار أن النادي الملكي ومن جديد أبدى اهتامه بضم روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الذي ترددت الأنباء عن رغبته السابق في ارتداء قميص ريال مدريد.

وبحسب ما أفاد موقع صحيفة “آس” فإن البولندي ليفاندوفسكي قد يغادر  بايرن ميونيخ قريبا، حيث من المقرر أن ينتهي عقده ، عام 2023، وهذا ما ينبئ بأن موعد رحيله قد يكون قد اقترب، والأرجح أن يكون قبل هذا التاريخ لتحقيق استفادة مادية.

ووفق ما أوردته “آس” فإن إدارة البايرين تفكر في بيع مهاجمها المخضرم في صفقة قد تُدر على خزينة النادي نحو 60 مليون يورو، من اجل مساعدته في أزمته المالية الحالية، مما قد يفتح الباب أمام إمكانية دخوله على رادار نادي ريال مدريد من جديد.

ولفت الموقع إلى أن وكيل أعمال ليفاندوفسكي يدرس كافة العروض المقدمة من أندية أوروبية عدة، مشيراً  أن بايرن ميونيخ، الذي لم يكن يفكر في بيع المهاجم الهولندي قبل شهور، أصبح منفتحا على فكرى بيعه الآن.

رباعية البولندي ليفاندوفسكي في ريال مدريد

وكان اللاعب البولندي ليفاندوفسكي قريبًا من الانضمام  لريال مدريد في 4 مناسبات سابقة، من بينها ما حدث قبل 8 سنوات.

اقرأ السابق

خداع لقاح كورونا وراء تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي في ولاية بيهار الهندية

اقرأ التالي

غضب فلسطيني على حماس بعد تنظيمها لمظاهرات في ذروة إجراءات فيروس كورونا