خداع لقاح كورونا وراء تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي في ولاية بيهار الهندية

الهند – قدس اليومية|في واقعة مؤلمة فقد شهدت مدينة باتنا الواقعة في ولاية بيهار الهندية ، مؤخرا، حادثة اغتصاب جماعي لفتاة، تم مخادعتها بتوفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقام رجلان بالالتقاء بالضحية من خلال أحد المراكز الصحية في باتنا التي تخضع تحت وطأة تفشي غير مسبوق لكوفيد-19، حيث أقنعا الفتاة التي لا يزيد عمرها عن 18 عاما لمرافقتهما لتقديم اللقاح لها.

وبحسب ما أوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الرجلين اللذين تم تعريفهما على أنهما روكي ومونتو، قدأخذا الفتاة لمنزل مهجور، حيث قاما باغتصابها.

وأوضحت الضحية خلال حديثها للشرطة الهندية، بأنها كانت مقيدة من يديها وقدميها، وتم تكميم فمها بمنديل، خلال عملية اغتصابها.

بدورها فقد قالت الشرطة المسؤولة عن التحقيق في الواقعة، أن الفتاة تمكنت من تحرير قيودها، وفرّت إلى منزلها، حيث أخبرت عائلتها بما جرى لها.

وفي هذا الصدد فقد تمكنت الشرطة ولاية بيهار الهندية من اعتقال المغتصبين، حيث كانا من المجرمين المعروفين في المنطقة.

يشار أن الهند تواجه أزمة  ارتفاع كبير في إصابات كورونا، حيث ذكرت وزارة الصحة الهندية، اليوم السبت، أنه تم تسجيل مايزيد عن 400 ألف إصابة جديدة بكوفيد-19، في الساعات الـ24 الماضية.

وذكرت الوزارة إنه تم إحصاء نحو 401 ألف و993 إصابة جديدة، مما يزيد العدد الإجمالي لهذه الحالات في الهند إلى أكثر من 19.1 مليونا.

وحول عدد الوفيات فقد وصل لــ3523 خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للذين أودى فيروس كوفيد-19 بحياتهم إلى 211 ألفا و853 شخصا.

اقرأ السابق

الدبلوماسي الأمريكي السابق كيسنجر يحذر من خطورة التوتر بين واشنطن وبكين على العالم بأسره

اقرأ التالي

يالفيديو ريال مدريد يطرق أبواب ميونخ من أجل التعاقد مع البولندي ليفاندوفسكي