شاهد بالفيديو: ريال مدريد يتجاوز عقبة فريق أوساسونا بثنائية برازيلية

مدريد- قدس اليومية|نجح الثنائي البرازيلي إيدر ميليتاو وكاسيميرو بقيادة فريقهم ريال مدريد للفوز  2-صفر على ضيفه العنيد فريق أوساسونا ، في المباراة التي أجريت مساء السبت على ملعب ديستافنو ، ليواصل بذلك الميرنغي ضغطه على أتليتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الدولي البرازيلي ميليتاو في شباك الضيوف بضربة رأس إثر تمريرة عرضية مميزة من ركلة ركنية في الدقيقة 76 محرزاً أول أهدافه في الدوري هذا الموسم.

بينما ضاعف لاعب الوسط كاسيميرو  النتيجة بهدف ثاني بعدها بأربع دقائق بعد محاولة مباغتة عندما حاول السيطرة على تمريرة بينية من كريم بنزيمة لترتطم بقدمه وتسكن الكرة الشباك بغرابة  بعد مخداعتها لسيرخيو هيريرا حارس أوساسونا.

وبهذا الانتضار الثمسن فقد رفع  ريال مدريد صاحب المركز الثاني رصيده من النقاط إلى 74 نقطة من 34 مباراة، في حين ارتفع رصيد متصدر الدوري أتليتيكو إلى 76 نقطة بعد الفوز الشاق 1-صفر على إلتشي في وقت سابق.

ومن المقرر أن يلعب منافسهما على اللقب برشلونة وإشبيلية يومي الأحد والاثنين على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد وبعد مطاردة لأتليتيكو، سيصب تركيزه الآن لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يزور لندن لمواجهة تشلسي في مباراة إياب قبل النهائي الأربعاء القادم بعد تعادلهما 1-1 في مباراة الذهاب في العاصمة الإسبانية الأسبوع الماضي.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد ترك لاعبي الوسط توني كروس ولوكا مودريتش على مقاعد البدلاء طيلة المباراة أمام فريق أوساسونا ، واستعان بالشاب أنطونيو بلانكو لاعب الفريق الثاني، فيحين دفع بزميليه ميغل غوتيريز وسيرخيو أريباس في أحداث الشوط الثاني.

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد و فريق أوساسونا

اقرأ السابق

في إطار السعي لمنع العودة للاتفاق النووي.. رئيس جهاز الموساد يلتقي جو بايدن

اقرأ التالي

لتسهيل العثور على التطبيق المراد.. آبل تطرح ميزة جديدة لمتجر التطبيقات “آب ستور”