بالفيديو ليونيل ميسي يقود برشلونة لفوز مثير على فالنسيا

مدريد- قدس اليومية|نجح القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي من قيادة فريقه برشلونة لقلب تأخره بهدف إلى فوز 3-2 على مضيفه العنيد فالنسيا ، مساء الأحد، ليعيد آمال المنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة قد تأخر بهدف في الدقيقة 50 بعد تحويل غابرييل باوليستا لركلة ركنية بضربة رأس في المرمى الخالي أثر سقوط الحارس مارك-أندريه تير شتيغن خلال محاولته الخروج للتعامل مع التمريرة العرضية.

وحاول البلوغرانا استعادة توزانه بعدما أهدر فرصة انتزاع الصدارة عندما خسر 2-1 أمام ضيفه غرناطة، الخميس الماضي، ونال على ركلة جزاء بعد لمسة يد على توني لاتو لاعب ” الخفافيش” فالنسيا.

من جانبه فقد نجح  الحارس السابق لبرشلونة الهولندي يسبر سيلسن من إبعاد الركلة التي سددها ليونيل ميسي، بيد ان الكرة ارتدت للاعب الأرجنتيني ليضعها في المرمى عند الدقيقة 57.

وبعد مرور 6 دقائق استطاع صانع الللعب الفرنسي أنطوان غريزمان من وضع فريقه الكتالوني في المقدمة عندما تابع الكرة المرتدة من سيلسن بعد ضربة رأس من زميله فرينكي دييونغ.

وعاد ليونيل ميسي ليأمن انتصار برشلونة عندما اختتم الأهداف أثر تنفيذه لركلة حرة اصطدمت بالقائم إلى داخل المرمى عند الدقيقة 69 ليرفع رصيده إلى 28 هدفا في الدوري هذا الموسم.

غير أن فالنسيا أنعش آماله عندما نجح في تذليل النتيجة عبر لاعبه كارلوس من خلال تسديدة قوية من مدى بعيد قبل سبع دقائق من النهاية.

أهداف وملخص مباراة فالنسيا وبرشلونة

وبعد هذه النتيجة فإن برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 74 نقطة قبل 4 جولات من نهاية المسابقة متساويا مع ريال مدريد ومتأخرا بنقطتين عن أتليتيكو مدريد صاحب الصدارة.

اقرأ السابق

عشرات القتلى من طالبان خلال معارك مع القوات الأفغانية

اقرأ التالي

يسرائيل هيوم: تخوف إسرائيلي من تبعيات عملية زعترة على روح المقاومة بالضفة والقدس