الدوري الإنجليزي في خطر بسبب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

لندن- قدس اليومية|أدى تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول لوضع الدوري الإنجليزي الممتاز في مأزق حقيقي، وذلك بسبب الجدول المكتظ والبطولات القادمة في الصيف.

وكان قد اتخذ قراراً بإلغاء مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وليفربول من قبل منظمي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد  باساعات “مضطربة” الأحد.

يشار انه تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد بملعبه ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد بعد أن قام مشجعون باقتحام أرض الملعب قبل انطلاقها، وذلك احتجاجا على ملاك النادي.

وفي هذا التوقيت بالتحديد لا يوجد أي “متسع” لإقامة المباراة قبل انتهاء الدوري في 23 مايو القادم، وهو مأزق حقيقي للدوري الذي يسعى للانتهاء في الوقت المتعارف عليه.

تجدرالإشارة إلى أنه في كل الأسابيع المقبلة، سيلعب مانشستر يونايتد أو ليفربول مباراتين أسبوعيا، مما يعني أنه من شبه المستحيل أن تقام المباراة دون تغيير جذري في جدول المباريات.

وسيكون الدوري الإنجليزي مضطر “لتحريك” بعض المباريات، بغرض تفريغ يوم لإقامة المباراة المرتقبة.

واذا ما تم ضغط المباراة وسط أحد الأسابيع، فأنه ينبغي أن تتوفر مساحة يومين على الأقل للفريقين، بين هذه المباراة ومباراته السابقة واللاحقة.

وبالإضافة لذلك فإن بطولة أوروبا التي تنطلق منتصف يونيو، تضع ضغطا حقيقيا على الدوريات الأوروبية للانتهاء قبل 29 مايو، وهذا ما يعني أن تأجيل المباراة لن يكون بعد انتهاء الدوري في 23 مايو.

يذكر أن تحديد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يعتبر بمثابة “الصداع” لليفربول أيضا، الذي يريد كثيرا للانتصار من أجل البقاء منافسا على المقعد الرابع، وتأجيل المباراة وتقريبها من المباريات الأخرى، سيمثل عبئا وضغطاً كبيراً على كتيبة كلوب.

اقرأ السابق

منظمات الهيكل المزعوم تخطط لاقتحام المسجد الأقصى في 28 رمضان

اقرأ التالي

مسافرة تلد على متن طائرة وتكشف عن عدم علمها بالحمل..صورة