مسافرة تلد على متن طائرة وتكشف عن عدم علمها بالحمل..صورة

الولايات المتحدة- قدس اليومية|في حادثة نادرة لفتت أنظار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قامت امرأة بوضع حملها على متن طائرة ، زاعمة أنها لم تكن تعلم أنها حامل.

وبحسب ماقالت صحيفة “صن” البريطانية فإن عدد من مضيفات الطيران والمسافرين من أصحاب الخلفيات الطبية وخلال رحلة من مدينة يوتاه إلى جزر هاواي في الولايات المتحدة، قاموا بمساعدة ، راكبة حامل في الأسبوع الـ26 على الولادة في حمام الطائرة،

وأوضحت ممرضة على متن الطائرة من خلال نشرها بوست بموقع “فيسبوك” قالت فيه، أنها نجحت مع آخرين في توليد “امرأة في الأسبوع الـ26 من حملها في حمام الطائرة”.

وفي الوقت الذي كانت طائرة تحلق فوق المحيط، فقد تمكن طبيبان و3 ممرضات والمضيفات، من توليد الراكبة قبل 3 ساعات من الهبوط، وتحدثت ممرضة بأن “الطفل والأم كانا رائعين”.

وبين فيديو متداول صورته إحدى المسافرات لحظة الولادة وصوت المولود الجديد، ثم انخراط الركاب في موجة من التصفيق بعد إتمام نجاح العملية.

وفي هذا الشأن فقد ادعت الأم على أنها لم تكن تعلم بحملها عند ركوب الطائرة، حيث لا يسمح للحوامل في أشهر متقدمة بالعادة بالسفر جوا.

أما شقيقتها فقد نشرت على حسابها بموقع “فيسبوك” قائلة: “لم تكن شقيقتي تعلم أنها حامل، لذا صدمت مثلنا تماما عندما ولد ابن أختنا”.

وتابعت: “ستبقى شقيقتي وطفلها في هاواي لفترة أطول حتى يصبح بصحة جيدة بما يكفي للعودة إلى منزلها في يوتاه”.

اقرأ السابق

الدوري الإنجليزي في خطر بسبب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

اقرأ التالي

القضاء الجزائري يحجز 850 مليون دولار وعقارات من حقبة بوتفليقة