منى زكي تكشف سبب عدم كرهية الجمهور لها

القاهرة- قدس اليومية|تطرقت النجمة المصرية منى زكي  للحديث عن سبب تقبل المشاهدين لشخصيتها “هنا” في المسلسل الشهير “لعبة نيوتن” والذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، واكدت أن تصرفات بطلة العمل مستفزة ومن الممكن أن تتعرض لكراهية المشاهد، إلا انه تم التعاطف معها بسبب “واقعيتها”.

وخلال حوار مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “ستوديو 9090″، على الراديو 9090، مساء  الجمعة فقد قالت منى زكي ” كنت بتعامل مع هنا على أنها زي أي بنى آدم تقابليه تحصله حاجة تغيره حياته، وهي بعد ما قويت شوية بدأت تتغير على الدنيا، وهي شخصية واقعية”.

وأضافت منى زكى: “أول حد كلمني على المسلسل كان أستاذ تامر محسن وأستاذ سعدى، وكنت متحمسة إني هاشتغل مع مخرج كبير، وحسيت أن الحدوتة بسيطة وممتعة”.

وحول ردود الأفعال على شخصيتها فقد قالت: “مكنتش متوقعة رد الفعل ده، بس كنت عارفة إننا بنعمل عمل جيد وماحدش استخسر حاجة من مجهوده”.

وبشأن إعجاب الجمهور بتقديمها لشخصية السيدة الحامل دون الافتعال المتكرر في الدراما المصرية فقد قالت منى زكي: “كنت مركزة جدا في إني أظهر حمل هنا بشكل مقنع، أنا أم لـ3 أولاد فعندي تجارب مختلفة وده استفدت منه، وكنت بحاول افتكر حاجات من تجاربي، وركزت في طريقة مشيتي من حجم البطن وكنت بفتكر المشية بتاعت كل فترة من فترات الحمل، بتبقي عاملة إيه”.

ووفي ذات السياق فقد ذكرت منى أبرز العقبات التي واجهتها خلال تصوير المسلسل وهي التحدث بلغة انجليزية ركيكة على الرغم من أنها في الطبيعة تتحدثها بطلاقة وقالت: “من الحاجات اللي كانت مخوفة المخرج تامر محسن منى إني أتكلم إنجليزي بطلاقة، قلتلته لا سهلة ممكن أعرف أبوظ الإنجليزي بتاعى”

وأردقت “وبعدين بعد ما بدأت اشتغل مع نفسى في البيت اكتشفت أن الحكاية مش سهلة خالص، قعدت شوية ابوظ الإنجليزي بتاعى ومن كام يوم كنت في اجتماع لقيت مش عارفة اركب الجمل بطريقة صح وشخصية هنا لسه مكملة معايا شوية”.

مسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ السابق

نيمار جونيور يجدد عقده مع باريس سان جرمان حتى 2025

اقرأ التالي

معلومات سرية تكشف النقاب عن تورط إسرائيل في حادثة اغتيال قاسم سليماني