أهم الأنباءرياضة

المنتخب الوطني الفلسطيني يخسر أمام لبنان والسعودية في تصفيات “كأس آسيا للصالات”

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم للصالات، أمام منتخب لبنان بستة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأمس الأربعاء على صالة “الشيخ زايد” في إمارة الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس آسيا للعبة.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، تعادل منتخبا السعودية وعمان بهدفين لمثلهما.

وكانت الجولة الأولى من التصفيات، قد شهدت خسارة “الفدائي” الصالات أمام نظيره السعودي بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، وفوز لبنان على عمان بنتيجة هدفين لهدف.

كما يتصدر المجموعة حاليًا منتخب لبنان برصيد 6 نقاط وضمن تأهله للنهائيات، ويليه منتخب السعودية برصيد 4 نقاط، ثم عمان بنقطة وحيدة، والمنتخب الوطني الفلسطيني برصيد خالي من النقاط.

ويواجه المنتخب الوطني في الجولة الأخيرة، يوم غد الخميس، نظيره العماني، ويحتاج للفوز لضمان المركز الثالث، والإبقاء على حظوظه في التأهل. في حين تلاقي لبنان السعودية للتنافس على صدارة المجموعة.

وتشارك في التصفيات 7 منتخبات، قسمت إلى مجموعتين، ضمت الأولى منتخبات فلسطين والسعودية ولبنان وعمان، والثانية الإمارات والعراق والبحرين. ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى كأس آسيا، وتقام مباراة فاصلة بين صاحبي المركز الثالث في المجموعتين، للانضمام إلى المنتخبات المتأهلة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني، التي تضم 14 لاعبا، وصلت إلى الإمارات يوم الجمعة الماضي، وأجرت اليوم آخر تمرين لها على صالة نادي اتحاد كلباء الرياضي، تحضيرا للقاء السعودية.

وتضم بعثة الفدائي كلا من: أدهم خويلد، وراشد شواهنة، وجلال أبو يوسف، وعماد فحجان، وعلي الحواجرة، وحمزة حسين، ومحمد حمادة، وكنعان كنعان، وعدنان سلوم، وأحمد محمد، وجهاد أبو العينين، وسعيد دهشي، وطارق ورداني.

ويترأس البعثة صلاح أبو العطا، والمدير الإداري عنان وليد، ويقودها المدير الفني شامل داغستاني، إضافة للمدرب أسامة شبلي، ومدرب حراس المرمى إياد دويمة، والمعالج الطبيعي وإسماعيل الهرش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى